تكريم الفائزين في مسابقة “موفيليتي” للنقل الذكي

مؤسسة أمانة ومجمع الوكيل يكرّمان الفائزين في مسابقة “موفيليتي” للنقل الذكي

كرّمت مؤخرا مؤسسة أمانة التابعة لمجمع الوكيل الفائزين في في مسابقة «موفيليتي» للنقل الذكي التي تتمحور حول التفكير في التنقل «Idéation MoVility»، والتي انطلقت في 2015، برئاسة «Carthage Business Angels» ودعم «Wiki Start Up» وإشراف جامعة»Esprit»، وذلك بهدف تحسين التنقل وإدارة المخاطر والحفاظ على البيئة. وقد اشرف على حفل التكريم وتوزيع الجوائزعلى اصحاب ابتكارات 2016 الذي احتضنه نادي ستروان بالبحيرة وحضره نخبة من الجامعيين ورجال الأعمال، وليد الوكيل المدير العام المساعد للمجمع الذي سلّم، ايضا جائزة مؤسسة «أمانة».. وحصل مشروع «وصلني تونس» في فئة «Early Stage startup» على الجائزة الاولى وقدرها 2500 دينار، فيما آلت الجائزة الثانية الى مشروع «track not valeur» وقدرها 1500 دينار. اما الجائزة الثالثة فقد فاز بها مشروع «Safe Back» وقدرها 1000 دينار .

كما فاز مشروع»secure drive compagny» بجائزة فئة تطبيقات «Growing stage StartUp»، وقدرها 2500 دينار .. وقد عرفت الدورة الثانية من «Movility» مشاركة حوالي ثلاثين مشروعا مختارا، تمّ تتويج أربعة مشاريع منها

وكان مجمع الوكيل قد قرر من جديد بعد الدورة الأولى الناجحة، تشجيع مشاريع مستقبلية تحافظ على البيئة، عبر مؤسسة الأمانة التابعة له، من خلال منح الجائزة الثانية في مسابقة»Movility» عن فئة»Early Stage Startup.

Partagez Maintenant !
facebookTwitterGoogle+Linkedin